رئيس التحرير : مشعل العريفي

وثقته كاميرا طائرة بدون طيار .. شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لمستودع "صواريخ متفجرة " تابع لحزب الله وسط بيروت

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الجيش الإسرائيلي فيديو لما بدا أنه المستودع الذي تحدث عنه رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو في وقت سابق، على أنه تابع لحزب الله وبه "مواد متفجرة" تستخدم في صنع صواريخ عالية الدقة.
طائرة بدون طيار ووفقاً لـ"الحرة"، أظهرت لقطات من طائرة بدون طيار للموقع، شاحنة توقفت في منطقة تابعة أيضًا لحزب الله في حي البراجنة، شمال مطار بيروت الدولي. وحدد الجيش الإسرائيلي الموقع الجديد على أنه موقع تحت الأرض يقع تحت مبنى سكني من خمسة طوابق.
ورجح نتنياهو، حدوث انفجار آخر قرب مطار بيروت، بسبب مستودعات الأسلحة السرية لحزب الله، بعد الانفجار الهائل الذي هز العاصمة في الرابع من أغسطس الماضي.
مصنع صواريخ تابع لحزب الله وقال في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الثلاثاء الماضي حدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مصنع صواريخ تابع لحزب الله ومستودع تخزين في قلب بيروت.
وفقًا للجيش الإسرائيلي، يتم استخدام آلة الطي التي تظهر في اللقطات لتصنيع الفولاذ قبل أن يمكن استخدامها لصنع أغلفة المحرك والرؤوس الحربية وأجزاء الملاحة. وتستخدم آلات القطع المختلفة لصناعة الزعانف وأغلفة المحرك والرؤوس الحربية .
كما قال الجيش الإسرائيلي إن مدير الموقع المفترض أنه مدني، هو في الحقيقة عضو حزب الله، محمد كامل فؤاد رمال (32 عامًا)، وذكر الجيش عمل رمال بالفعل كمدير للمصنع بعدما كان ناشطا في وحدة تصنيع الصواريخ الدقيقة بالتعاون مع القوات الإيرانية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up